غير مقروء 10-11-05, 06:14 PM   #58
ayman22
صياد متفاعل

ayman22 مستواه غير معروف
افتراضي رد: اول واحد اعملة صورة هوة طبعا الجنرال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gelgel مشاهدة المشاركة
أخي العزيز الغالي وإبني الكبير ( كبير المقام طبعا ) الأستاذ أيمن22...حبيب قلبي أشكرك من صميم قلبي علي هذا الثناء وهذا المدح الذي لا أستحقه وبصراحه كثيييييييييير علي جدا...وأرجو من الله عز وجل أن أكون أهلا له وعند حسن ظنك وظن الأخوة جميعا...اللهم آمين...والله والله والله...أنت قدمت لي أكبر خدمة...بصراحة أنا من مدة طويلة أريد أن أبكي...حتي أرتاح ويرتاح قلبي وتهدأ نفسي...حاولت كثيرا وللأسف لم أستطيع...فالبكاء نعمة من الله سبحانه وتعالي...فهو علاج للنفس...ويلين القلب...ويجعل الإنسان أكثر تواضعا وأكثر خشوعا لله...وأرحم بعباد الله وخلق الله...لا يتكبر علي أحد...ولا يتعالي علي أحد...ويغسل الإنسان من الذنوب ويطهر قلبه ونفسه من الغل والحقد والكره والبغضاء والغيرة والحسد...ويجعل الإنسان قانعا وراضيا ومستسلما لقضاء الله وقدره...وفجأة وأنا أقرأ مداخلتك وتعقيبك...لم أشعر إلا وكأن حنفية مياه ( وبدون جلدة كمان ) فتحت كالسيل المنهمر..." كجلمود صخر جطه السيل من علي "...ولا أستطيع أن أسيطر عليها...ولأول مرة في حياتي أذوق طعم الدموع بلساني...من كثرتها طبعا...( وعلي فكرة طعمها حادق )...ولا أنصح أحد أن يتذوقها أويبتلعها...فالدكاترة والعلماء يقولون أن الدموع مثل العرق والبول يفرزها جسم الإنسان لإخراج الأملاح والأشياء الضارة والسامة من الجسم...أكرر شكري حبيب قلبي أنك ساعدتني علي إخراج هذه السموم من جسدي...وأرحت قلبي ونفسي...فلك الأجر والثواب من الله...وجعله الله سبحانه وتعالي في ميزان حسناتك...وحتي أكفكف دموعي...إنتظر مني مكالمة قريبا جدا جدا...خالص تحياتي واحترامي للجميع...
وانا منتظر مكالمة حضرتك عشان اتشرف بسماع صوتك والتعرف على حضرتك ....
مع خالص تحياتى وحبى ...
ayman22 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس