غير مقروء 11-04-21, 01:28 AM   #294
Consul
الاب الروحي للمنتدى

اوسمتي

الصورة الرمزية Consul

المدينه: مصر المحروسة
Consul لديه مشاركات جيدهConsul لديه مشاركات جيدهConsul لديه مشاركات جيدهConsul لديه مشاركات جيدهConsul لديه مشاركات جيدهConsul لديه مشاركات جيدهConsul لديه مشاركات جيدهConsul لديه مشاركات جيدهConsul لديه مشاركات جيدهConsul لديه مشاركات جيدهConsul لديه مشاركات جيده
إرسال رسالة عبر Skype إلى Consul
افتراضي رد: مسدسات صوت لمن يريد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mostafa_hunter122 مشاهدة المشاركة
ياس يدى محدش عايزك باسلوبك دا اتفضل من غير مطرود هو كل شويه واحد هيطلعلنا بالاسلوب دا
يا أخي الحبيب إستهدى بالله وإستعذ به من الشيطان الرجيم...وأنا واثق ومتأكد ومتيقن إنه لو جالك بيتك مش هاتقولله إتفضل إطلع بره...ده مش إسلوبنا ودي مش طريقتنا ودي مش أخلاقنا...إختلاف الآراء ووجهات النظر وارد وشيئ طبيعي وظاهرة صحية...مافيش إثنين تيبيكال فولة وإتقسمت نصفين...لا بد من الإختلاف...وليس الخلاف...والإختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية...المهم نتعلم ( ثقافة الإختلاف ) الإتفاق في الرأي ليس بمشكلة...ما ينقصنا فعلا ولم نتعلمه هو كيف نختلف...المشكلة تبدأ وتظهر ملامحها من بداية النقاش...شكل النقاش...طريقة سير النقاش...عدم سماع الآخر...تشبث كل طرف برأيه...محاول كل طرف فرض رأيه على الآخر بالقوة ودون إقناعة...هو كده وبس...رفض كل طرف فرض رأي الطرف الآخر عليه ويثور لكرامته...بداية إتهام كل طرف للآخر بأنه عميل ومرتشي وخائن ومن أزلام الحزب البائد...ومن ستر ربنا إنهم مش قاعدين قدام بعض...كانوا مسكوا في بعض وولعت حريقة...أنا بصراحة وبأمانة لم يتسني لي قراءة الموضوع من أوله...ولكني أعد بأنني سأقرأه كاملا لكي أعرف ماذا حدث وجعلك تخرج عن شعورك وتفقد السيطرة وتتعصب إلي هذه الدرجة التي جعلتك تسمح وتعطي لنفسك الحق في طرد أخينا من بيتنا جميعا وليس بيتك لوحدك...ولكن أيا كان كله كلام ونقاشات وحوارات وآراء على مسئولية قائليها ويتحملوا تبعاتها وآثارها هم ليسوا أطفال صغار وعارفين بيقولوا إيه...والمخطئ في حق أخيه يعتذر ليست بقضية...وهذا معيار ومقياس تحضر الأمم ويبين مدي إحساس كل منا بالمسئولية والرجولة والإلتزام...نحن لسنا بمعصومين وكلنا معرضون للخطأ...وليس عيبا أن نعترف بأخطائنا ونعتذر عنها...الخطأ الأكبر (( المكابرة )) وعدم الإعتراف بالخطأ بل والإصرار عليه وهي من صفات الشيطان الرجيم أعاذنا الله منه وإياكم...اللهم إحعلنا مما يسمعون القول فيتبعون أحسنه...إللي ظاهر من الكلام أنه لم يغلط أو يعيب فيك وأنه كان يتناقش ويبدي رأيه أو نصيحة أو مشورة في موضوع معين وأنت الذي تعصبت وإتنرفزت وقمت نيابة عنا وبدون توكيل من سائر الأعضاء بطرده من جنة الخلد ونعيمها...لا يا أخي الحبيب مهما كان هذا لا يصح ولا يجوز...وواجب عليك بكل شجاعة ورجولة وإحساس بالمسئولية أن تعتذر لنا جميعا ثم له لما بدر منك من قول...لأن أي غلط في أي عضو من أفراد أسرتنا الحبيبة هو غلط في الأسرة كلها...وهذا لا نقبله ولا يكون...وإعتذارك لا ينقص من فدرك في شيئ...بل يرفع قيمتك ويعلي أسهمك عندنا...خالص تحياتي...