عرض مشاركة واحدة
غير مقروء 12-04-12, 06:19 PM   #26
dr_mohasan
صيـــــــاد من الدرجـه الأولـي
 
الصورة الرمزية dr_mohasan
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المدينه: القاهرة
المشاركات: 2,940
معدل تقييم المستوى: 288
dr_mohasan عميد بالمنتدىdr_mohasan عميد بالمنتدىdr_mohasan عميد بالمنتدىdr_mohasan عميد بالمنتدىdr_mohasan عميد بالمنتدىdr_mohasan عميد بالمنتدىdr_mohasan عميد بالمنتدىdr_mohasan عميد بالمنتدىdr_mohasan عميد بالمنتدىdr_mohasan عميد بالمنتدىdr_mohasan عميد بالمنتدى
Exclamation رد: أنا عايز اخس حد تاني عايز

سؤال عن سلامة تناول المكمل الغذائي المدعى ليبو٦ ؟

الاجابة على هذا السؤال بشكل علمي يحتاج مني ان اوضح تاريخ هذا الدواء وان اصف كل مادة فيه حيث انه سمي بالرقم ٦ لانه يحتوي على ٦ مواد مختلفة سابقا (حاليا يحتوي على ٥ مواد) وفي هذه المقالة سوف تتعرفون على فوائد ومضار كل مادة انشاءالله.


سوق المكملات الغذائية في الولايات المتحدة هو سوق ضخم جدا وتتدخل الشركات وتضغط سياسيا على صانعي القرارات في الحكومة الامريكية حتى لا تتعارض مع مصالحهم, لذلك تم في عهد كلينتون تغيير قانون المكملات الغذائية حيث اصبح سوق المكملات اقل تنظيما من السابق.
بعد الضغوطات القوية من الشركات تم تسهيل اجراءات طرح منتجات جديدة في السوق بدون ضوابط (اي بدون تجارب صارمة كتلك التي تتعرض لها الادوية قبل طرحها) والقانون فقط يقف ضد الشركة متى ما وجد ضرر بالمنتجات وعلى الحكومة في ذلك الوقت سحب المنتج من الاسواق.
اي يا عزيزي القارئ باختصار وبالعربي الحكومة الامريكية تقول للشركات نزلوا منتجاتكم بدون اي خوف واذا ما تضرر الناس سوف نسحب منتجكم من الاسواق!! ( أغلب ضحايا هذه الأدوية من جهلاء العالم الثالث الذين يتعاطون أى شىء بدون وعى أو تفكير وبذلك يوفروا المجال لتجربة الأدوية الأمريكية , اي ان هؤلاء المستهلكون يجعلون أنفسهم و بإرادتهم , كحيوانات التجارب!) وفعلا بعد وضع القانون نزلت مواد كثيرة جدا ومحبوكة بحملات تسويقية قوية حتى تقنع المستهلك ان مكملاتها تحل جميع مشاكل الانسان!! من المواد التي نزلت السوق وتم سحبها بعد اكتشاف خطورتها الهائلة على الانسان هي مادة ايفيدرين تلك المادة موجودة في ليبو٦ القديم وبالفعل تم سحبه من السوق وتم ازالة هذه المادة من المنتج الجديد!
العبرة من الحكاية انه طالما نزل ليبو٦ في الاسواق في الماضي القريب وتم سحبه لانه يحتوي على مادة خطرة فمالذي يمنع ان يحتوي حاليا على مادة خطرة ثانية لكن لم تدرس بشكل لازم الى درجة اقناع الحكومة الامريكية بسحبه من الاسواق!! دعوني الان اشرح لكم كل المواد التي يحتويها هذا المنتج وهم ٥ مواد
__________________

--------------------------------------------
اللهم صلّ على سيدنا محمد و على آله و صحبه و سلّم
--------------------------------------------

التعديل الأخير تم بواسطة dr_mohasan ; 12-04-12 الساعة 07:51 PM
dr_mohasan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس