غير مقروء 12-02-03, 11:06 PM   #1
mazenger
صياد متقدم

الصورة الرمزية mazenger

المدينه: فيصل
mazenger في بداية الطريقmazenger في بداية الطريقmazenger في بداية الطريقmazenger في بداية الطريقmazenger في بداية الطريقmazenger في بداية الطريقmazenger في بداية الطريقmazenger في بداية الطريقmazenger في بداية الطريقmazenger في بداية الطريقmazenger في بداية الطريق
Cool ايضاح لعضاء الموقرين

اعرف ان الموضوع هذا فى غير مكانى ومع مرعاتى لقواعد المنتدى بعدم عرضى لاى سلعه لانى غير مسجل بتجار المنتدى فارجو من الادارة ان تسمح لى بعرض هذا الموضوع وان كان تجاوزا منى انا لم اقم فى يوم من الايام بستغلال اى شخص سواء ان كان من داخل المنتدى او من خارجة والله واعلم واحب ان اطمئن جميع اعضاء المنتدى ان اسعار الطبات التى اقو بتصنيعها ثابت ولم يتغير مع توافر شرطين ان يكون المسدس مفتوح ولايوجد به اى عيوب اخرى مثال لذك وجود طبه رديئه الصنع اتلفتماسورة المسدس من الداخل او لايمكن فكها اوتغير ماسورة المسدس بالكامل ارجو ان تتقبلوا هذا الايضاح بقلب رحب تحياتى الى ادارة المنتدى والى الاخوة الكرام اعضاء المنتدى وارجو من السادة الاعضاء الذين قاموا بالتعالمل معى ايضاح ان كنت قمت بستغلالهم فى المقام الاول ام كنت عند ماكنت ما اعلنه فى المنتدى هل كنت ملتزما بكل كلمة ام كنت مراوغا ارجو الرد من الاخوة الاعضاء والله على ما اقول خير شاهد هو نعم المولى ونعم النصير تحياتى الى الاعضاء ءالموقرين