مشاهدة النسخة كاملة : انباء عن قصف اسرائيلي لواقع بسوريا اعلان الاستنفار بقبه الصواريه الصهيونيه


avokato
13-05-05, 12:55 PM
وانباء عن تحركات مصريه سعوديه ضد نظام بشار نقلا من الصحف الالمانيه والخبر لسه غير اكيد

avokato
13-05-05, 12:59 PM
في العدوان الثلاثي على مصر سنة 1956م تم قصف مبنى الاذاعة المصرية من قبل القوات الاسرائيلية وانقطع صوت مصر عن العالم اجمع
وكان الرد بعد دقائق من الإذاعة السورية ,,, هنا القاهره !

avokato
13-05-05, 01:00 PM
القرضاوي بيطلب من امريكا انها تقف وقفه لله وتساعد علي ضرب سوريا
http://www.youtube.com/watch?v=mYD9bcUVv1M

مهندس وليد على
13-05-05, 01:01 PM
والله جسمى قشعر من الفرحه والحزن

avokato
13-05-05, 01:40 PM
انباء عن مناورات امريكيه في الخليج للتدريب علي حمايه الني التحتيه لمنصات البترول بالمشاركه مع اكثر من 40 دوله وان الرساله موجهه لايران وان الاصل في المناوره زرع الالغام البحريه وليس ازالتها لشل حركه الخليج بالنسبه لايران

avokato
13-05-05, 02:36 PM
" أنباء موسكو"


وكانت وكالة الأنباء الرسمية السورية "سانا" أفادت عن تعرض مركز للبحث العلمي في منطقة جمرايا قرب دمشق "لاعتداء إسرائيلي بالصواريخ"، وهي المرة الثانية التي يستهدف فيها منذ كانون الثاني/يناير.

ونقلت وكالة "فرانس برس" عن مصدر دبلوماسي في بيروت رفض الكشف عن اسمه أن "مخزنا مهما للأسلحة على مقربة من هذا المركز استهدف أيضا في القصف الذي وقع فجر الأحد".

وأضاف أن الطيران الحربي الإسرائيلي استهدف أيضا "الفرقة 14"، وهي وحدة للدفاع الجوي في الصبورة غرب العاصمة السورية، على مقربة من الطريق الدولي بين دمشق وبيروت، موضحا أن هذه الغارات "أوقعت عددا من الضحايا في صفوف العسكريين"، من دون تحديد حصيلة.

وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان أشار إلى أن الانفجارات وقعت في المركز العلمي و"مخزن أسلحة"، متحدثا عن إمكان وقوع قتلى "بسبب وجود العشرات من عناصر القوات النظامية في هذه المراكز".

وأعلنت "سانا" فجر الأحد عن الهجوم الإسرائيلي الذي أكده في وقت لاحق مسؤول إسرائيلي، قائلا إنه استهدف "صواريخ إيرانية متجهة إلى حزب الله" الشيعي اللبناني الحليف لنظام الرئيس السوري بشار الأسد".

avokato
13-05-05, 03:38 PM
التليفزيون الروسى يعلن رسميا ان بشار ألاسد سيخوض الحرب ضد اسرائيل خلال ساعات

avokato
13-05-05, 03:48 PM
بـيــآن مـن رئاسـة الجمهــورية بشأن قصـف سوريا

رئاسة الجمهورية تدين العدوان الصهيوني على #سوريا في بيان أصدرته منذ قليل:

تُدين مصر العدوان الإسرائيلي على سوريا، باعتباره انتهاكاً للمبادئ والقوانين الدولية، ومن شأنه أن يُزيد الوضع تعقيداً، فضلاً عن تهديده لأمن واستقرار المنطقة.

إن مصر برغم معارضتها الشديدة لما يجري في سوريا من سفك للدماء واستخدام لأسلحة الجيش السوري ضد أبنائه، وسعيها لإيجاد مخرج سلمي للأزمة السورية، إلا أنها في الوقت ذاته ترفض الاعتداء على المُقدرات السورية أو المساس بسيادة سوريا واستغلال أزمتها الداخلية تحت أية ذريعة كانت.

إن ما تقوم به إسرائيل من اعتداءات يشهدها العالم لهي اختبار حقيقي للمجتمع الدولي وعلى رأسه الأمم المُتحدة حول الالتزام بقواعد القانون الدولي .. وتدعو مصر كافة الدول إلى تحمل مسئوليتها في مواجهة التجاوزات الإسرائيلية المُتكررة وحفظ السلم والأمن الدوليين.

ĴΘĶЄЯ
13-05-05, 03:52 PM
وكالعادة مطلعناش من بيان الرئاسة بجملة مفيدة
في انتظار رد القوات المسلحة

avokato
13-05-05, 04:31 PM
السيسي يتوجه لتركيا لبحث التعاون العسكري المشترك
والقصف الاسرائيلي لسوريا


توجه الفريق أول عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع والانتاج الحربي صباح اليوم الى تركيا يرافقه وفد عسكري رفيع المستوى وذلك في إطار بحث ودعم العلاقات بين البلدين خاصة في المجال العسكري وزيادة التدريبات المشتركة.
ومن المنتظر أن يتطرق النقاش مع الجانب التركي أيضا الى الأوضاع في سوريا خاصة بعد القصف الاسرائيلي لها وتأثير ذلك على أمن المنطقة.
كانت الطائرة قد أقلعت من مطار الماظة العسكري وعلى متنها السيسي، والوفد المرافق له والمكون من 11 فردًا.
وجدير بالذكر ان التعاون العسكري المصري التركي ضخم للغايه
- تركيا ومصر موقعتين اتفاقيه لبيع 6 لنشات دوريه مسلحه الي مصر طراز mrtp-20 علي ان يتم تصنيع 3 منهم في تركيا و 3 بترسانه بورسعيد البحريه في مصر !
- وقعت مصر عقد للحصول علي 2 سفن انزال صناعه تركيه
- وقريبا سوف تستلم مصر 10 طائرات بدون طيار تركيه طراز انكا
- ويقوم البلدان سنويا بمناورات بحريه كبري تحمل اسم " بحر الصداقه "
حمي الله مصر ... حمي الله الجيش ♥

avokato
13-05-05, 06:31 PM
خير الكلام ما قل ودل

بعــد خــبر " القصف الإســرائيلي الصهيــوني علي مواقع ســورية " :
-------------------------------------------------------
من يـفــرحــون الآن لضــرب إســرائيل لسوريا نكــايــة في بشـــار مثــل مــن يفـــرح لأن أمــــه تُغتصـــب نكــــايــة في أبيـــــه.

خلص الكــلام ..

avokato
13-05-05, 09:01 PM
3 وحدات بحرية مصرية تنقل القوات البرية المصرية المشاركة فى المناورة " تبوك3 " مع المملكة العربية السعودية ...
▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬
بدأت 3 وحدات بحرية فى التحرك من قاعدة السويس البحرية فى إطار فعاليات المناورة العسكرية "تبوك 3" مع القوات المسلحة السعودية، فى إطار علاقات التعاون والتنسيق العسكرى بين البلدين، حيث تعتبر تلك المناورة برية بحرية تشترك فيها العديد من الأفرع الرئيسية للقوات المسلحة والقوات البرية .

وتحركت 3 وحدات بحرية عسكرية من قاعدة السويس البحرية، تحمل القوات والمعدات المشاركة فى المناورة التى تقع فى منطقة الشمال الغربى السعودى .

وتستمر المناورة لمدة 14 يوما متواصلة، تبدأ من يوم السبت 4 مايو الجارى، حيث يتم تحميل القطع والوحدات البحرية على مدار يومين، لتنطلق يوم 6 مايو فى طريقها إلى المملكة العربية السعودية، لنقل القوات والعودة للتمركز مرة أخرى فى ميناء سفاجا، لحين انتهاء القوات البرية من المهام المكلفة بها .

وتشترك فى نقل القوات والمعدات الوحدتان البحريتان حلايب وشلاتين، بالإضافة إلى سفينة "تجارى معبأ"، وستقتصر مهمة القوات البحرية فى المناورة على أعمال تأمين القوات والمعدات أثناء الذهاب والعودة من قاعدة السويس البحرية .