مشاهدة النسخة كاملة : التصديق على قبول دفعة جديدة من المتطوعين بالقوات المسلحة :


avokato
12-11-07, 02:29 PM
التصديق على قبول دفعة جديدة من المتطوعين بالقوات المسلحة :
الجهاز الإعلامى لوزارة الداخلية
صدق " الفريق أول / عبد الفتاح السيسى " القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى على قبول دفعة جديدة من المتطوعين بالقوات المسلحة إعتباراً من السبت الموافق 17 نوفمبر الجارى .
الفئات المطلوبة :
1- الحاصلون على الإعدادية وما يعادلها الأزهرية / المهنية / الرياضية .
2- الحاصلون على [ دبلوم الثانوى الصناعى - دبلوم صنايع / كول ] ... إلى جانب دبلوم التلمذة الصناعية نظام الثلاث سنوات فى التخصصات [ شعبة الكهرباء بجميع تخصصاتها - شعبة الميكانيكا " تركيبات برادة - التشغيل على الماكينات خراطة - تشكيل ولحام المعادن - معادن وفلزات - سباكة معادن - أجهزة دقيقة " - شعبة المركبات " ميكانيكا سيارات - كهرباء سيارات - جرارات وآلات زراعية – معدات ثقيلة أوناش " - شعبة الزخرفة " الزخرفة - الإعلان - التنسيق " - الشعبة المعدنية " الحديد المشغول - اللحام - الأثاث المعدنى - اللحام والمعادن الزخرفية " ] .
الشروط العامة للتطوع :
1- أن يكون مصرى الجنسية ومن أبوين مصريين ... وليس عن طريق التجنس .
2- ألا يقل السن عن [15] عام ولا يزيد عن [25] عام عند الإلتحاق فى [19/7/2012] ... وموافقة ولى الأمر لمن يقل سنه عن [18] سنة .
3- أن يكون المتقدم لائق طبيا ... ويجتاز جميع الإختبارات المقررة .
المستندات المطلوبة للتقدم :
1- صورة طبق الأصل من المؤهل الدراسى على أن يقدم الأصل عند الإلتحاق .
2- شهادة ميلاد مميكنة .
3- صورة الموقف التجنيدى .
4- صحيفة الحالة الجنائية .
5- صورة بطاقات الوالدين أو ولى الأمر .
6- بيان قيد عائلى .
7- عدد [8] صورة فوتوغرافية ألوان حديثة مقاس [4*6] .
يبدأ صرف ملفات التطوع بمناطق التجنيد من السبت الموافق [17/11/2012] وحتى الثلاثاء الموافق [25/12/2012] ... ويبدأ قبول الملفات بعد إستيفاء المستندات إعتباراً من [الأثنين 19 نوفمبر وحتى الخميس 27 ديسمبر 2012] .
وتيسيراً على راغبى التطوع خصصت إدارة التجنيد أماكن عديدة يمكن صرف ملفات التقديم منها وهى [ مجمع خدمة المواطنين بالإدارة بحلمية الزيتون - ومناطق التجنيد والتعبئة فى " القاهرة - الجيزة - الإسكندرية - الزقازيق - طنطا - المنصورة - أسيوط - قنا - المنيا " - وجميع أقسام التجنيد والتعبئة التى لا يوجد مناطق تجنيد وتعبئة ومقرها بمديريات الأمن ] .
وتحذر إدارة التجنيد من التعامل مع أى فرد من خارج المناطق التجنيدية ممن يوهمون الشباب بقدرته على الحصول على الملف أو تقديمه نيابة عنه أو معاونته فى إجتياز الاختبارات المختلفة بل يجب الإعتماد على النفس للحصول على حقك الكامل ونيل شرف الإنضمام للخدمة العسكرية بالقوات المسلحة بكفاءة وإقتدار .
ويتمتع المتطوع بالقوات المسلحة بعدد من الإمتيازات منها [التدرج فى الترقى إلى الدرجات المختلفة - العلاج المجانى الكامل للمتطوعين وأسرهم - توفير كافة الإحتياجات والسلع - توفير الأندية والمصايف بأجور رمزية] .
هذا وأتاحت إدارة التجنيد خاصية الإستعلام الصوتى لخدمة المواطنين على أرقام [26351195/02-26339581/02] .