المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غاية في الأهمية للمصلحة العامة


طلعت بخيت بسكالس
10-02-13, 12:12 PM
أخواني الأعزاء
أعضاء المنتدي الكرام
السيد الفاضل صاحب ومؤسس المنتدي أخي وحبيبي عاصم باشا
تحية طيبة لكم جميعا
أود لفت نظر الجميع لموضوع غاية في الأهمية وقد يبدو في ظاهره أنه بسيط ألا وهو أن الكثيرين من الأعضاء الجدد وأيضا بعض الأعضاء القدامي الذين يقومون بالرد علي بعض المواضيع القديمة جدا دون أن يأخذوا بعين الأعتبار تاريخ طرح هذا الموضوع وما أنتهي اليه فمثلا تجد أحد المواضيع التي حدث بها شد وجذب بين بعض أطراف المنتدي وأنقسم في وقتها المنتدي علي نفسه ونجد أحد الأعضاء قد قام بعمل مشاركة جديدة لهذا الموضوع بمنتهي حسن النيه فيفتح مرة أخري باب الزعل والمعاتبة.
وأضرب لكم مثل آخر فقد قام أخونا أشرف باهي ( القناص ) من فترة كبيرة جدا بعمل أعلان عن مجموعة أسلحة حية كانت تخص والده رحمة الله عليه كان يرغب في بيعها وتسليم رخصته وقد فعل هذا بالفعل وبعدها بفترة قصيرة جدا توفاه الله ولا يزال حتى يومنا هذا كل فترة نجد من يذهب لهذا الموضوع ويقوم بالمشاركة فيه مما يسبب عظيم الألم لأشرف وينكأ جرحه في فقدان والده.
كانت هذه الماضيع علي سبيل المثال وليس الحصر لذلك أرجو من كل أخوتي أعضاء المنتدي الكرام أن يأخذوا هذا بعين الأعتبار في المستقبل .
ولكم كل الشكر والتحية

الادارة
10-02-13, 09:40 PM
نيابة عن صديقي عاصم .. ارغب اولا فى شكر سيادتك على اهتمامك بالمنتدى وعلى هذه الملحوظه الهامه .
ثانيا قد قمت بتعديل المنتدى ليضيف تنبيه قبل اضافة رد على المواضيع القديمه .. يخطر العضو بان الموضوع اقدم من 90 يوم ويستحسن ان لا يضيف رد الا اذا كان يحتاج فعلا لاضافته .. يمكن مشاهده مثال هنا : http://www.egypthunt.net/showthread.php?t=393

تقبل تحياتي..

طلعت بخيت بسكالس
10-02-14, 10:29 AM
عزيزي أشكرك علي أهتمامك وزيادة دلع وبرضه للمصلحة ألا يمكن أن يكون فونت أولون هذا التنبيه أكبر أو مختلف ليكون أكثر وضوحا .
ولك جزيل الشكر علي أهتمامك وسرعة أستجابتك

msgm
10-02-15, 11:04 AM
فعلا يا م\ طلعت

لكن درجاتنا مراقبين . و ليس مشرفين .. تقريبا أخويا عاصم . إتلخبط في إختيار الخيار بين مراقب و مشرف