مشاهدة النسخة كاملة : عودة جديدة

القناص
09-11-18, 12:43 PM
السلام عليكم

أنا أعلم جيدا أنى رجعت متأخر جدا ولكن هذا بسبب ضيق الوقت وأنا احب ان يكون أول موضوع لى بعد عودة المنتدى مرة اخرى عبارة عن ترحيب بكل الأعضاء القدام والجدد واتمنى أن يكون هذا المنتدى من أعظم وأحسن المنتديات الموجودة وأن يكون منارة للعلم والمعرفة لكل محبى الصيد والرماية و اتمنى أن يكون كل الأعضاء فى أحسن حال دائما وأن يشاركو فى المنتدى بكل ما هو مفيد ونافع للجميع

وشكرا

طلعت بخيت بسكالس
09-11-18, 01:49 PM
صديقي وحبيبي ورفيق الرحلات الغالي
القناص وبطل أبطال الرمي والصيد بالخرطوش
فانوس كبير قوي في المنتدي كان مطفي ورجع نور تاني برجوعك

القناص
09-11-18, 02:28 PM
السلام عليكم

أنا مهما حاولت أن أرد على الكلام الجميل دة فلن اجد الكلمات التى تكفى للرد على كلامك الجميل فأنت لا يضاهيك أحد فى الاسلوب الجميل والذوق الراقى وكلامك دة بس من حسن تواضعك فأنت حقا وليس مجاملة من أمهر وأحسن الصيادين والرماة سواء فى ضغط الهواء أو الخرطوش أو فن الصيد بشكل عام و من الصيادين الذى يستمتع بالحديث معهم فالحديث معهم فقط بمثابة رحلة صيد ومن الصيادين أيضا الذى يحب أى شخص أن يجتر معهم ذكريات الصيد الجميلة

فلقد أصبحت رحلات الصيد الأن فقط مجرد ذكريات جميلة نستمتع فقط بالحديث عنها ولا أجد فى النهاية غير أن أشكرك على هذا الكلام الجميل و حسن تواضعك و ذوقك والمنتدى منور بيك وبكل الأعضاء الموجودين فية

وشكرا

galal khalifa
09-11-19, 11:51 AM
اجمل شئ ان المحبة نكون من القلب وخير دليل علي ذلك ان الحبايب كلها بتتجمع من غير ميعاد وان بهذة المناسبة
احب اشكر كل من كتب موضوع او مشاركة منذ عودة المنتدي من جديد والشكر الكثير والكثير لعاصم الشبراويني علشان جمع الناس من تاني علي الحب وحب الهواية الرائعة.

mohamed anwar
09-11-21, 04:27 AM
المهم انك معنا الان حتي لو متاخر احنا نستناك وكمان طلعت صديق وحبيب ابو ريناتو وابو الجدعنه كمان يا اهلا بيك ومتحرمناش من المشركات الخرطوشيه

القناص
09-11-21, 09:50 AM
السلام عليكم

شكرا للأستاذ جلال والأستاذ محمد على هذة المشاعر الجميلة والأخلاق العالية

و شكرا